السعودية تعترض صاروخا بالستيا قرب الحدود اليمنية
نشر بتاريخ: 2018-01-05 الساعة: 13:07
رام الله- وفا- اعترضت السعودية اليوم الجمعة صاروخا بالستيا فوق محافظة نجران الواقعة في جنوب غرب البلاد والقريبة من الحدود اليمنية، بعد ساعات على إعلان الحوثيين في اليمن إطلاق صاروخ في اتجاه المملكة.
وأعلن الحوثيون إطلاق الصاروخ عبر قناة المسيرة التلفزيونية التابعة لهم. فيما نقل تلفزيون الاخبارية السعودي على حسابه على "تويتر": تأكيداً ان قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت صاروخاً بالستياً فوق نجران.
Anw