الهلال الأحمر السوري يخرج من الخدمة في مدينة حرستا
نشر بتاريخ: 2018-02-22 الساعة: 09:55
القصف يعطل عمل الهلال الأحمر
سوريا-وكالات-أعلنت مصادر طبية عن خروج شعبة الهلال الأحمر السوري في مدينة حرستا في الغوطة الشرقية بريف دمشق عن الخدمة بشكل كامل، نتيجة الغارات الجوية والبراميل المتفجرة التيتلقى في المنطقة.
وخرج المركز الإسعافي الوحيد في بلدة مديرا في الغوطة الشرقية بريف دمشق عن الخدمة نتيجة الاستهداف المباشر بالبراميل المتفجرة وراجمات الصواريخ.
وقتل أكثر من 20 شخصا وأصيب عشرات الجرحى جراء قصف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ الارتجاجية على الأحياء السكنية في مدينة سقبا بالغوطة الشرقية بريف دمشق.
وارتفعت حصيلة القتلى لأكثر من 70 قتيلا في مدن وبلدات الغوطة الشرقية المحاصرة نتيجة الغارات الجوية والقصف المكثف بالصواريخ يوم أمس.
khl